استمارة البحث

مباشر
محفوظ الابراهيمي
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تطالب الرجاء بضمانات جديدة !!

08/02/2022 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 08/02/2022 على الساعة 17h51

طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي تقديم ضمانات مالية جديدة من أجل الموافقة على تعاقداته الشتوية الأخيرة والمصادقة عليها.

وأوضح مصدر مقرب من الجامعة الملكية أن القرار المذكور لا يشمل الرجاء الرياضي، وإنما كل الفرق الوطنية التي عززت صفوفها بلاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي الأخير الذي أسدل عليه الستار نهاية الشهر الماضي.

وشدد المصدر ذاته على أن الاتحاد الدولي للكرة طالب في وقت سابق بضبط تعاقدات الأندية الوطنية التي باتت تتوفر على عشرات النزاعات سواء في الجامعة الملكية أو"الفيفا" إضافة إلى المحكمة الرياضية الدولية.

وأضاف المصدر ذاته أن الإجراءات  الأخيرة للجامعة الملكية تروم من ورائها احتواء التسيب الذي يطبع تعاقدات الأندية المغربية بالمقارنة مع وضعها المالية الهش و أيضا رغبة منها في الاطمئنان على حقوق اللاعبين المتعاقد معهم لتفادي أي مشاكل مستقبلا.

وكانت الجامعة الملكية المغربية قد قررت أمس الإثنين عدم الترخيص للرجاء باعتماد لاعبيه الجدد بسبب وضعه المادي السيء والنزاعات التي يعاني منها النادي الأخضر.

يذكر أن إدارة الرجاء  تعاقدت في وقت سابق خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية المنصرمة مع تسعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من هيثم البهجة، يونس مختار، غايا مرباح، كاديما كابونغو، عبد الصمد البدوي، عبد المنعم بوطويل، بيني باديبانغا، محمد المورابيط ومروان فخر.

08/02/2022 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360