استمارة البحث

مباشر
صورة
© حقوق النشر : Dr

بلماضي يكذب "خبر بنعطية" ويكشف عن مستقبله بعد إقالته من تدريب المنتخب الجزائري

29/05/2024 le360 على الساعة 22h20

نفى جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر السابق الأخبار الكثيرة التي تم تداولها خلال الأيام القليلة الماضية، بخصوص وجهته المقبلة، بعد إقالته من تدريب المنتخب الخضر، مباشرة نعد نهائيات كأس أمم إفريقيا .

وكانت تقارير فرنسية قد أكدت الأسبوع الماضي، أن بلماضي عرض خدماته على أولمبيك مارسيليا الفرنسي غير أن الدولي السابق المهدي بنعطية المستشار التقني للفريق الفرنسي المذكور، رفض فكرة التعاقد معه، قبل أن يخرج جمال بلماضي، ويؤكد  أن الخبر لا أساس له من الصحة .

وكشف الإعلامي الجزائري مجيد بوطمين عن تواصله مع جمال بلماضي الذي يقيم حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، للكشف عن موقفه من تدريب منتخب تونس خلال الفترة المقبلة.

ونقل موقع "العين" عن  بوطمين قوله أن  جمال بلماضي لا يفكر تماما في تدريب "نسور قرطاج"، لافتا إلى أنه "لم يتلقى أي اتصال يذكر من جانب الاتحاد التونسي لكرة القدم".

كما نفى جمال بلماضي بحسب ما جاء على لسان بوطمين، تفاوضه مع منتخب تنزانيا، مؤكدا بأن "الأمر مجرد إشاعة سواء فيما يخص مارسيليا أو منتخب تونس".

كشف بوطمين في نفس الصدد أن جمال بلماضي لا يزال وحتى اللحظة يرتبط بعقد مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ولم يقم بإنهاءه لا وديا ولا بالتراضي ولا بالمحاكم.

وأوضح بلماضي لبوطمين أنه يمتلك العديد من العروض القوية من الدوريين القطري والسعودي، وسيختار الأفضل بالنسبة له مع نهاية منافسات الموسم الحالي 2023-2024.

وأشار المصدر إلى أن "بلماضي لا يفكر تماما في خوض تجربة أوروبية في الفترة الحالية على أقل تقدير".

29/05/2024 على الساعة 22h20 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360