استمارة البحث

مباشر
زريدة الجعدي الديربي
© حقوق النشر : Dr

المنح المالية تُشعِل الصراع بين الرجاء والوداد في الديربي

05/04/2023 le360 على الساعة 00h30 | تحديث 05/04/2023 على الساعة 05h53

مثل كل "ديربي" يكون فيها الرجاء والوداد الرياضيين، على موعد مع هذا الوصال الكروي القوي، حرب المنح و التحفيزات المالية تعلو و لا يعلى والهدف منها تحقيق فوز مهم ينتظره أنصار الفريقين، بالرغم أن عدّاده لن يتجاوز النقاط الثلاث مثل سائر المباريات .

وتبقى المنح المالية واحدة من أهم طقوس الديربي البيضاوي، بين الغريمين الأحمر والأخضر،  و إن كانت هذه المرة لن ترق لمنحة 10 مليون سنتم لكل لاعب رجاوي مثلما كان عليه الشأن خلال ديربي العام الماضي،  إذ وفق مصدر le360 سبور أن عزيز البدراوي ، سيخصص منحة مهمة للاعبي الفريق الأخضر  من أجل تحفزهم معنويا قبل المواجهة المذكورة،  وتحقيق  الفوز الذي يُعيد النسور للمنافسة على الظفر بلقب البطولة الاحترافية .

وكشف مصدر مقرب من الوداد الرياضي، أن الناصري أخبر لاعبي النادي بأنه سيخصص منحة مالية خاصة لهذا الديربي، ورصد 30 ألف درهم لكل لاعب في حال تحقيقهم نتيجة الفوز على الرجاء الرياضي .

وأوضح المصدر ذاته أن إلى جانب المنحة المذكورة سيتحصل لاعبو الوداد الرياضي، على منح مالية إضافية رصدها بعض رجال الأعمال الوداديون، في حال تحقيقهم نتيجة الفوز على الرجاء في الديربي .

يذكر أن مباراة الديربي بين الوداد والرجاء الرياضيين ستجرى يومه الأربعاء على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من العاشرة ليلا .

05/04/2023 على الساعة 00h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360