استمارة البحث

مباشر
الداودي زريدة الديربي
© حقوق النشر : Dr

لوائح "الكان" تؤخر الاعلان عن مواعيد مباريات الجولتين 14 و 15 من الدوري الاحترافي

27/12/2023 le360 على الساعة 12h00

تنتظر العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، أن تكشف المنتخبات الافريقية، عن لوائحها النهائية التي ستخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا ، من أجل الكشف عن باقي مواعيد شطر ذهاب البطولة الوطنية .

وتتريث العصبة الاحترافية في الاعلان عن مواعيد مباريات الجولتين 14 و15 لحين التعرف على اللائحة النهائية، للمنتخبات، إذ أنه في حال  تلقي 3 من لاعبي الوداد  الرياضي، الدعوة للمشاركة في العرس القاري، سيفرض تأجيل الجولتين 14 و15  .

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، قد كشفت بداية الاسبوع الجاري، ، بأن مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، سيعقد ندوة صحافية، يوم  غد الخميس بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة بداية من الساعة ال 11 صباحا.

وستخصص الندوة المذكورة للإعلان عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي من المقرر أن تحتضنها كوت ديفوار في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين.

ويرجح أن تعمد لجنة البرمجة التابعة للعصية الاحترافية، لبرمجة المبارتين المتبقيتين عن شطر ذهاب الدوري  الاحترافي، خلال الأسبوع المقبل، إذ يُستبعد توجيه الدعوة لثلاثة لاعبين من الوداد لتعزيز منتخباتهم الوطنية  .

27/12/2023 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360