استمارة البحث

مباشر
الركراكي دياز
© حقوق النشر : Le360

الركراكي : "لي فات مات" و "برافو" على دياز

21/03/2024 زهير حجاري على الساعة 21h57 | تحديث 21/03/2024 على الساعة 22h31

إستشهد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم بالمثل المغربي الدارجي "لي فات مات" في إشارة منه إلى الخروج المخيب للآمال من مسابقة كأس إفريقيا نسخة الكوت ديفوار من دور الثمن.

و قال الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الخميس بقاعة الندوات التابعة لملعب أكادير الكبير قبل مباراة يوم غد الجمعة أمام أنغولا في إطار إعدادي، إن الخروج من كأس إفريقيا كان مؤلما للجميع و حان الوقت للنهوض من جديد بعد صفعة "الكان".  
 
و طلب الركراكي من الجمهور المغربي عدم القسوة على لاعبي "الأسود" بعد الإخفاق في كأس إفريقيا، مشيرا إلى أن الإنتقاذات عادية في كرة القدم، لكن دون نسيان ما قدمه أغلب هؤلاء اللاعبين في ملحمة قطر بإحتلال المركز الرابع عالميا.
 
وبخصوص إبراهيم دياز، أوضح الركراكي بأن نجم ريال مدريد بدأ العمل معه من أجل تمثيل "الأسود" قبل سنة ونصف وبالضبط حينما كان لاعبا في صفوف إي سي ميلان الإيطالي.  
 
وأوضح الركراكي بأن دياز أعطاه "الكلمة" باللعب مع المغرب  و "بقى فكلمتو" بالرغم من تلقيه دعوة الإنضمام إلى منتخب إسبانيا، مضيفا بأن نجم ريال مدريد أتى إلى "الأسود" بعد الإقصاء من كأس إفريقيا وليس بعد إنجاز قطر المونديالي.
 
وتابع الركراكي بأن دياز إختار الدفاع عن ألوان المغرب بعدما كانت إسبانيا ترغب في إستدعائه لمنتخب "لاروخا". 
 
ونوه مدرب "الأسود"، بقرار دياز قائلا في حقه .." برافو".
 

21/03/2024 على الساعة 21h57 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360