استمارة البحث

مباشر
ياسين بونو
© حقوق النشر : Dr

موقف رجولي... ياسين بونو يتعذر عن المشاركة مع المنتخب في الأولمبياد لهذا السبب

21/05/2024 le360 على الساعة 13h00

اعتذر ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، عن المشاركة مع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، في أولمبياد باريس، في الفترة بين 24 يوليوز و11 غشت المقبلين.

وقالت جريدة “الصباح” إن الحارس بونو يرفض أن يكون سببا في حرمان الحارس الحالي علاء بلعروش من فرصة المشاركة في الألعاب الأولمبية، بعدما ساهم في التأهل إليها.

وأكد الصحيفة أن الحارس بونو يحتفظ بذكريات غير سعيدة مع المنتخب الأولمبي، بعدما حرمه المدرب الهولندي الراحل بيم فيربيك، من رسميته بالمنتخب الأولمبي في أولمبياد 2012، وفضل عليه محمد أمسيف، في الوقت الذي لعب بونو دورا كبيرا في التأهل إلى الأولمبياد.

وشدد الصحيفة استنادا إلى مصادرها أن بونو يرفض تعرض علاء بلعروش، حارس مرمى ستراسبورغ الفرنسي، لما عاناه في بداية مسيرته الرياضية، عندما ساهم في تأهل المنتخب إلى الأولمبياد، واستبعد بطريقة تعسفية، لفسح المجال أمام مشاركة أمسيف.

وقالت إن طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة  يتجه  إلى تحديد ثلاثة لاعبين يفوق عمرهم 23 سنة، واستبعاد بونو من اللائحة النهائية، المنتظر أن تضم 18 لاعبا فقط، في الوقت الذي ينتظر تعويضه بيوسف النصيري، مهاجم اشبيلية الإسباني.

21/05/2024 على الساعة 13h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360