استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يحطيم رقمين جديدين بعد تتويجه بطلا للدوري الاحترافي

15/06/2024 le360 على الساعة 16h30

حطم فريق الرجاء الرياضي رقمين جديدين بعد تتويجه بلقب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، يوم أمس الجمعة بعد فوزه على مستضيفه المولودية الوجدية، برسم الجولة الأخيرة من الدوري الاحترافي.

وتمكن فريق الرجاء الرجاء الرياضي من تحقيق إنجازا غير مسبوق في تاريخ الكرة المغربية، من خلال تتويجه بالدرع الفضي من دون أن يتعرض لأي هزيمة طيلة الموسم الكروي.

واستطاع الفريق الأخضر من التتويج بلقب البطولة الوطنية، مسجلا رصيدا خاص يتجلى في بلوغه رصيد الـ 72 نقطة، وهو الرقم الذي يسجل في السنوات الأخير ة في الدوري الاحترافي.

وتوج زملاء الحارس أنس الزنيتي، أبطالا بصفر هزيمة و باحسن خط دفاع، إذ  لم تدخل مرماه سوى 15 إصابة، فضلا عن تتويج الجزائري يسرى بوزوق هداف الدوري ب 14 هدف، وحقق النسور ثاني افضل هجوم ب 52 هدف.

وتوج فريق الرجاء الرياضي بطلا للبطولة الاحترافية بعد فوزه على مضيفه المولودية الوجدية أمس الجمعة بثلاثة أهداف دون رد بالملعب الشرفي لحساب منافسات الدورة 30 والأخيرة من المسابقة.

وبفوزه على الفريق الوجدي رفع  فريق الرجاء الرياضي رصيده في المركز الأول إلى الـ 72 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي الذي اكتفى بالوصافة رغم فوزه على الفتح بهدفين لصفر.

15/06/2024 على الساعة 16h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360