استمارة البحث

مباشر
آسفي
© حقوق النشر : Dr

مسؤولو آسفي غاضبون من عضو بمكتبهم المسير

21/07/2017 le360 على الساعة 15h32

أبدى عدد من أعضاء المكتب المسير لفريق أولمبيك آسفي غضبهم من زميل لهم في المكتب، بسبب محاولته التدخل في الاختيارات التقنية للطاقم التقني للفريق، ومنعه بعض اللاعبين من المغادرة، رغم وضعهم في لائحة الانتقالات الصيفية.

وفوجئ أعضاء المكتب المسير، حسب مصدر مسؤولو بالفريق، بإقدام المسير المذكور على تنبيه أحد اللاعبين الذي وضعهم أمين بنهاشم في لائحة الانتقالات، على ضرورة الحضور إلى التداريب رفقة عون قضائي، لتحرير محضر حول منعه من خوض التداريب رفقة الفريق الأول.

كما أخبر المسؤول نفسه عددا من اللاعبين بضرورة خوض تداريبهم، والتريث في الانتقال إلى فرق أخرى، لرغبته في مواصلة مسارهم مع آسفي، متحديا قرار الطاقم التقني للفريق، بوضعهم خارج لائحة اللاعبين، الذي سيدافعون على ألوان آسفي في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر المسؤول، أن سبب تحرك عضو المكتب المسير رغبته في الحفاظ على صورته لدى اللاعبين بأنه هو من يتكلف بتعاقدات الفريق، في الوقت الذي منع أمين بنهاشم، أي مسؤول من التدخل في اختياراته سواء تعلق الأمر بالتعاقد مع لاعبين جدد، أو لائحة المغادرين، خاصة أنه يرغب في تشبيب الفريق، لتكوين فريق قادر على الدفاع على ألوان أولمبيك آسفي لسنوات.

وكان الفريق المسفيوي قد تمكن من الحفاظ على مكانته في الدوري الاحترافي في الموسم الماضي مبكرا، قبل سبع دورات من نهاية الدوري، في الوقت الذي كان يصارع فيه في السنوات الماضية على البقاء إلى آخر دورة.

21/07/2017 على الساعة 15h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360