استمارة البحث

مباشر
منخرطو الرجاء
© حقوق النشر : Dr

عاجل: معارضو حسبان في اجتماع مع لقجع

01/08/2017 محمد بلعودي على الساعة 17h47 | تحديث 02/08/2017 على الساعة 10h04

يعقد منخرطون معارضون لسعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي، اجتماعا مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم (الثلاثاء).

وينتظر أن يطلع المنخرطون رئيس الجامعة الملكية على الخطوات التي ينوون اتخاذها لعقد جمع عام استثنائي، بغرض انتخاب رئيس جديد، خلفا لسعيد حسبان، إذ يصر المعارضون لحسبان على الإطاحة به في جمع عام استثنائي حددوا له تاريخ الرابع من الشهر الجاري لعقده، بأحد فنادق الدار البيضاء، بداية من الساعة التاسعة ليلا.

وحصل معارضو حسبان على موافقة لقجع للاجتماع بهم بوساطة من عبد الحميد الصويري، رئيس الرجاء الرياضي السابق، إذ اتصل الأخير بحكم علاقته برئيس الجامعة، وأخبره برغبة منخرطين من الرجاء اللقاء به.

وعلم موقع le360 سبور، أن الاجتماع حسب الموعد الذي حدده لقجع، انطلق في الخامسة مساء، وسيفصح خلاله المنخرطون عن الأسباب التي دفعتهم إلى المطالبة برحيل حسبان، بالإضافة إلى الخطوات القانونية التي اتخذوها لعقد الجمع الاستثنائي.

وحسب مصادر360 le سبور، فإنه من المنتظر أن يمثل المنخرطين المعارضين لحسبان كل من محمد صغرور، وجواد الأمين، والمنخرط الدور.

وكان منخرطو الرجاء قد وضعوا لائحة المنخرطين المطالبين بعقد جمع عام استثنائي لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وإدارة الرجاء، والعصبة الاحترافية، ومصالح أخرى، قبل حوالي شهر، غير أن رفض حسبان الاستجابة إلى طلبهم دفعهم إلى تحديد موعد عقد الجمع العام عبر لجنة تحضيرية من اختيارهم.

01/08/2017 على الساعة 17h47 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360