استمارة البحث

مباشر
الفتح الرباطي
© حقوق النشر : Dr

لاعبو الفتح يتخلفون عن رحلة المحليين إلى تونس

04/08/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h48

يسافر المنتخب المحلي إلى تونس صباح غد (السبت)، بدون لاعبي الفتح الرباطي، الذين وجه إليهم جمال سلامي، مدرب المنتخب المحلي، الدعوة للمشاركة رفقة المحليين في المباراة الودية أمام المنتخب الليبي، والرسمية أمام المنتخب المصري.

وتعذر على لاعبي الفتح مرافقة المنتخب المحلي بسبب عودتهم غدا (السبت) إلى المغرب، بعد انتهاء مشاركتهم في منافسات البطولة العربية للأندية، إذ أقصي الفتح الرباكي أمام الترجي التونسي، في المباراة النصف النهائية، أمس (الخميس).

وتزامنت عودة الفتح إلى المغرب مع سفر المنتخب المحلي لتونس، ما حال دون مرافقة اللاعبين المعنيين لبعثة المحليين إلى تونس، إذ ينتظر أن يسافر لاعبو الفتح إلى تونس بداية الأسبوع المقبل.

وأنهى المنتخب المحلي اليوم (الجمعة)، استعداداتهم المغرب، للمباراة القوية التي ستجمعه بالمنتخب المصري، برسم تصفيات البطولة الإفريقية للمنتخبات المحلية، وسيجري آخر مباراة ودية أمام المنتخب الليبي بتونس، قبل السفر مباشرة إلى مصر، علما أن المباراة ستجرى في 13 من الشهر الجاري، ومباراة الإياب في 18 من الشهر نفسه.

وكان سلامي قد وجه الدعوة لثمانية لاعبين من الفتح ويتعلق الأمر بكل من محمد فوزير، ومحمد الناهيري، وسعد آيت الخرصة، وبدر بولهرود، وكريم بنعريف، ونايف أكرد، وحمزة السمومي، والحارس أيمن مجيد.

04/08/2017 على الساعة 23h48 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360