استمارة البحث

مباشر
منخرطو الرجاء
© حقوق النشر : Dr

صغرور: ليس من أخلاقي ولا شيمي التهديد بالقتل

05/08/2017 محمد بلعودي على الساعة 00h16

نفى محمد صغرور، المنخرط بفريق الرجاء الرياضي، أن يكون قد هدد كريم زاهير، منخرط رجاوي، بالقتل بعد سوء الخلاف الذي نشب بينهما، خلال الاجتماع الذي عقده عدد من منخرطي الرجاء مع محمد أوزال، رئيس المكتب المديري سابقا، أمس (الخميس).

وأكد صغرور في تصريح لـ le360سبور، أن أخلاقه ومواقفه معروفة لدى جميع الرجاويين، ولا يمكنه تهديد أي شخص بالقتل فبالأحرى منخرط رجاوي، مضيفا أن الأخير لم يكن معنيا بحضور الاجتماع، الذي ضم ممثلين عن المنخرطين الراغبين في عقد جمع عام استثنائي، وآخرين رافضين للخطوة، وأعضاء المكتب المسير، بالإضافة إلى أوزال.

وأوضح صغرور أن زاهير هاجم المنخرطين خلال الاجتماع، ووجه إليهم انتقادات كبيرة، دون أن يرد عليه أحد احتراما لرأيه، غير أنه تجاوز حدوده بالتلفظ، عقب الاجتماع بكلام غير لائق ما دفعه إلى التدخل للرد عليه، قبل أن يتطور الأمر إلى خلاف انتهى في حينه دون تهديده أو الاعتداء عليه.

وأضاف المنخرط الرجاوي، إذا زاهير حرر محضرا يتهمه بتهديده بالقتل، فبإمكانه هو كذلك أن يحرر محضرا ضده ويوجه إليه اتهامات أخطر من ذلك، غير أن أخلاقه ومستواه يمنعانه من ذلك، رغم الحملة التي يشنها عليه البعض محاولين تشويه سمعته والنيل من كرامته، إلا أنه يترفع عن الرد عليهم.

واعتبر صغرور أن القرارات التي خلص إليها الاجتماع مع أوزال جد مهمة، وتمهد لمرحلة جديدة بالرجاء، خاصة أنها جاءت بعد جهد كبير ونضال لتحقيقها.

05/08/2017 على الساعة 00h16 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360