استمارة البحث

مباشر
كأس العرش
© حقوق النشر : Dr

كأس العرش: الرجاء في مباراة الحسم بالدشيرة والوداد في مهمة سهلة

27/08/2017 محمد بلعودي على الساعة 13h32

تتواصل منافسات سدس عشر نهائي كأس العرش بإجراء المباريات المتبقية اليوم (الأحد)، بعد تأهل بعض الفرق في مباريات قليلة أجريت أمس (السبت). وسيكون الرجاء في مهمة صعبة أمام أولمبيك دشيرة، الذي أبان عن مستوى جيد في مباراة الذهاب، ونجح في العودة بالتعادل، في انتظار مباراة اليوم للحسم في تأهل أحد الفريقين.

بالمقابل سيخوض فريق الوداد الرياضي مباراته بارتياح، أمام الكوكب المراكشي، بملعب مركب محمد الخامس، بعد فوزه في مباراة الذهاب على ضيفه بهدف لصفر، إذ يكفي الفريق الأحمر التعادل بدون أهداف للتأهل إلى الدور الموالي.

وسيكون فريق أولمبيك آسفي في مواجهة صعبة أمام ضيفه فريق حسنية أكادير، إذ سيكون على أشبال المدرب أمين بنهاشم تجاوز فارق الهدفين اللذين انهزم بهما في مباراة الذهاب التي انتهت بثلاثة أهداف لهدفين، فيما سيكون على حسنية أكادير الحفاظ على تقدمه أو الهزيمة بفارق هدف واحد لضمان التأهل.

ويحل اتحاد طنجة ضيفا ثقيلا على فريق اتحاد سيدي قاسم، في مباراة ستجرى بدون جمهور، بملعب الأخير، إذ سيكون أبناء سيدي قاسم مطالبين بتحقيق التعادل بدون أهداف للتأهل، بعد نجاحهم في العودة بالتعادل من طنجة بهدف لمثله.

وسيكون الجيش الملكي في مهمة سهلة نسبيا أمام فريق السطاد المغربي الذي انهزم بثلاثة أهداف لهدفين، ويكفي الجيش التعادل لضمان التأهل.
يرحل فريق الفتح الرباطي إلى وجدة لمواجهة فريق المولودية وكله آمال في تجاوز إخفاقات الموسم الماضي، والعودة بالتأهل، إذ سيكون في مهمة سهلة بعد الفوز في الذهاب بهدفين لصفر.

ويلعب رشيد الطاوسي آخر أوراقه للتأهل عندما يحل ضيفا على فريق اتحاد تمارة، ولن تكون مهمته سهلة بعدما تمكن تمارة من العودة بالتعادل من بركان بدون أهداف.

ويستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي ضيفه نهضة زمامرة في مباراة سيكون الحسم فيها لأبناء طاليب، على اعتبار أنهم فازوا خارج ميدانهم بثلاثة أهداف لهدفين.

وسيكون فريق أولمبيك خريبكة بدوره مطالبا بتحقيق الفوز أو التعادل بهدف لمثله أمام فريق أولمبيك مراكش لمواصلة مسيرته في منافسات كأس العرش، علما أن مباراة الذهاب انتهت بدون أهداف.

ويرحل فريق المغرب التطواني لمواجهة فريق جمعية سلا للحفاظ على نتيجة الفوز التي حققها في الذهاب، بملعب سانية الرمل، بهدفين لصفر، ما يعني أن جمعية سلا يكون مطالبا بالفوز بهدف لصفر على الأقل لضمان التأهل.

وسيحاول فريق شباب الريف الحسيمي الحفاظ على فارق الهدف الذي فاز به بميدانه على ضيفه فريق رجاء أرفود، عندما يحل ضيفا عليه اليوم الأحد.

27/08/2017 على الساعة 13h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360