استمارة البحث

مباشر
جواد الأمين
© حقوق النشر : Dr

الأمين: الجمع الاستثنائي قانوني دون ترخيص من الجامعة

06/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 10h48

أوضح جواد الأمين، منخرط بفريق الرجاء الرياضي، أن الجمع العام الاستثنائي، الذي ينوي المنخرطون الراغبون في رحيل سعيد حسبان، الرئيس الحالي، عقده اليوم (الأربعاء)، قانوني، دون حاجة إلى الحصول على ترخيص من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 وأكد الأمين في اتصال هاتفي مع le 360 سبور، وفي تدوينة نشرها بصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أنه لا يوجد أي بند قانوني يلزم منخرطي أي نادي بضرور الحصول على ترخيص من الجامعة لعقد جمع عام استثنائي.

وأضاف المنخرط الرجاوي، أن الخطوات التي اتخذها المنخرطون قانونية، بالحصول على توقيع ثلثي برلمانيي النادي، ولا يوجد أي بند ينص حسب الأمين، على إلغاء الطلب في حال سحب بعض المنخرطين توقيعاتهم، بالإضافة إلى انتهاء مدة شهرين التي يمنحها القانون لرئيس النادي للرد على طلبهم.

وأشار الأمين إلى أن المنخرطين تنقصهم خطوة واحدة لإنجاح الجمع الاستثنائي، وتتعلق بضرورة حضور الثلثين ليتحقق النصاب، وتكون قرارات الجمع المذكورة قانونية.

يشار إلى أن جواد الأمين، سبق أن شطب عليه من قبل المكتب الحالي لسعيد حسبان، بسبب مواقفه الداعية إلى ضرورة رحيل المكتب الحالي، وانتخاب مكتب جديد، وهو ما أكده في تدوينته، إذ قال:"على الكل تحمل المسؤولية الكاملة فيما يخص مرحلة الغد لأن فشلها سيمكن اارئيس الحالي بطرقه السلبية ان يختار اصدقاء منخرطين يفعل بهم ما يشاء لكي يضل بصفة دائمة على رأس هذا النادي العريق كما فعل وان شطب بطرق غير قانونية على كفاءات النادي".

06/09/2017 على الساعة 10h48 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360