استمارة البحث

مباشر
جمع عام الوداد
© حقوق النشر : Dr

رسميا مؤسسة بلخوجة للوداد ترى النور

23/03/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h32

عين المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي، عبد الرحيم صابر، رئيس جمعية قدماء لاعبي الوداد الرياضي، رئيسا جديدا لمؤسسة بلخوجة للأعمال الاجتماعية، التي تم تأسيسها رسميا بمناسبة الجمع العام العادي للوداد، المنعقد اليوم الجمعة بأحد فنادق الدار البيضاء.

 
ومنح المكتب المسير للوداد، صلاحية تشكيل أول مكتب مسير للمؤسسة ، إلى صابر، علما بأن المهدي المزواري، الكاتب العام السابق للفريق، كان قد قدم عرضا مفصلا حول المؤسسة وأهدافها خلال الجمع العام العادي، الذي انعقد شهر يناير من السنة الماضية.

وقال سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي بالمناسبة، إن القانون الأساسي للجمعية، ينص على أن يكون رؤساء فروع النادي، أعضاء في المكتب المسير لمؤسسة الراحل بلخوجة، وذلك من أن أجل أن تعم الفائدة جميع فروع النادي.

وتتجلى أهداف المؤسسة الجديدة، في المساهمة في النهوض بأوضاع قدماء لاعبي الفريق على المستوى الاجتماعي، وحل الإشكاليات المرتبطة بالوضع الاجتماعي لهؤلاء اللاعبين عبر مبادرات مهيكلة ودائمة، وعقد شراكات مع المؤسسات التأمينية لتوسيع التغطية الصحية للاعبين القدامى، والاهتمام بأوضاع أبنائهم عن طريق مبادرات اجتماعية مشتركة، كالدعم المدرسي، ومتابعة المسار الدراسي، وتخصيص منح للتميز.

23/03/2018 على الساعة 23h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360