استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: رئيس النادي المكناسي: يفجر حقائق جديدة ويكشف حقيقة الخلاف مع المكتب المديري

04/04/2018 محمد بلعودي على الساعة 15h56

نفى أمين بنتيمي، رئيس النادي المكناسي، أن يكون فريقه قد تلاعب في المبارتين الأخيرتين، اللتين انهزم فيهما، إذ أوضح أن الهزيمة واردة في كرة القدم، غير أن بعض الأشخاص في مدينة مكناس يعطون الأمور أكبر من حجمها.

واتهم رئيس النادي المكناسي في حوار أجراءه معه موقع le360 سبور: جهات رفض الكشف عنها، بمحاولتها محو النادي المكناسي من خريطة كرة القدم الوطنية، مضيفا أن جهات تتنظر هزيمة الفريق لتوجه الاتهامات والانتقادات ولا تتحرك لمساعدة الفريق عندما يكون في القمة.

وعبر بنتيمي عن استيائهم من سلطات المدينة نظرا لعدم تحركها لمساعدة الفريق وحمايته، مما وصفهم بالبلطجية، مضيفا أن هناك أشخاص رفعوا دعاوي قضائية ضد الفريق، وحصلوا على أحكام لصالحهم، دون أن يشتغلوا بالفريق أو تكون لديهم أية علاقة بالفريق، مستغلين الفراغ الذي كان يعيشه الفريق.

وهاجم رئيس الكوديم المكتب المديري للفريق الذي لا يقدم أي دعم لفرع كرة القدم، بحجة أنه يؤدي الضرائب، وهو مبرر يقدمه منذ أربع سنوات، دون أن يعلم مسؤولي الفروع متى سينتهي مشكل أداء الضربية حتى يستفيدوا من الدعم المالية، مؤكدا أن الفريق يكتفي بالتوصل بدعم جهتين فقط في مكناس وهو دعم غير كافي لتحقيق الصعود.

واتهم  بنتيمي بعض الأشخاص بمحاربة الفريق، لأنهم كانوا يستفيدون منه، وبعد أن تم استبعادهم وقطع الطريق عليهم، باتوا تربصون بالفريق وينتقدون المكتب المسير.

04/04/2018 على الساعة 15h56 محمد بلعودي