استمارة البحث

مباشر
تيغزوي أمين
© حقوق النشر : Dr

تيغزوي لـ 360 le سبور: الفوز بحصة عريضة مهم لاستعادة الثقة

09/04/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h42

قال أمين تيغزوي، لاعب الوداد الرياضي، إن مباراة الفريق الأحمر أمام لوصيكا، شهدت تسجيل فريقه لعدد كبير من الأهداف وهو أمر جيد بالنسبة للمجموعة ككل، كي تسترجع تلك الثقة المفقودة، داعيا إياها إلى الاستمرار في هذا المنوال.

 

واعتبر المهاجم الودادي، في حديث له مع 360 le سبور، عقب المباراة ،أن الجولة الأولى منها كانت متكافئة، إذ ظهر فيها الفريق الزائر بصورة جيدة، لكن الجولة الثانية شهدت عودة فريقه بشكل جيد، وتوسيعه للفارق.

وتابع اللاعب، قائلا، بأن التغييرات التي أقدم عليها فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، خلال الجولة الثانية، أتت أكلها، إذ تمكن الأخير من تسجيل ثلاثة أهداف ليخرج منتصرا بالحصة النهائية وهي 5-2.

وأكد تيغزوي في معرض حديثه، أن النتيجة المسجلة، والعرض الذي قدمه الوداد الرياضي أمام أولمبيك خريبكة، يعدان مهمان بالنسبة لمعنويات الفريق وثقته، قبل أسبوع من الموعد المهم، المتجلي في مباراة الديربي، أمام الرجاء الرياضي.

يذكر أن تيغزوي، أشرك خلال الربع ساعة الأخير من المباراة، مكان محمد أوناجم، الذي دخل لأول مرة أساسيا، على عهد البنزرتي، بعد أن شارك في الجولات الثانية من المباراتين الأخيرتين برسم البطولة الاحترافية الوطنية.

09/04/2018 على الساعة 10h42 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360