استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: قمة طنجة والوداد بلا غالب ولا مغلوب.. وتستمر الإثارة

29/04/2018 محمد بلعودي على الساعة 17h58 | تحديث 29/04/2018 على الساعة 18h25

انتهت مباراة القمة بين فريق الوداد الرياضي واتحاد طنجة، برسم الجولة 27 من الدوري الاحترافي، بالتعادل بدون أهداف، ليكتفي كل فريق بإضافة نقطة واحدة إلى رصيده.

ولم ينجح أي طرف في هز شباك الطرف الآخر، رغم الإيقاع السريع والمحاولات التي شهدتها المباراة من الجانبين، غير أن التسرع وقلة تركيز مهاجمي الفريقين حالا دون تسجيل أهداف.

وكان الوداد أول من هدد مرمى اتحاد طنجة في الشوط الأول، بعد انفراد اسماعيل الحداد بالحارس أوطاح، غير أن تسديدته تصدى لها الأخير بنجاح.

وشهد الشوط الأول اندفعا من جانب الوداد، قابله اعتماد على المرتدات من جانب لاعبي فريق اتحاد طنجة، محاولين استغلال المساحات التي يتركها لاعبي الوداد في نصف ميدانهم.

وكان فريق اتحاد طنجة الأقرب إلى تحقيق الفوز في الشوط الثاني، إذ أتيحت له العديد من محاولات التسجيل من قبل المهدي النغمي، وحمودان، لم ينجحا في ترجمتها إلى أهداف.

وحافظ فريق اتحاد طنجة بهذا التعادل على صدارته لترتيب الدوري الاحترافي، فيما واصل الوداد مطاردته المباشرة، علما أن نتيجة المباراة ستبقي حظوظ مجموعة من الفرق قائمة للمنافسة على اللقب.

ويبقى المستفيد الأكبر من التعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي حقق فوزا مهما على فريق الكوكب المراكشي بخمسة أهداف لهدفين.

29/04/2018 على الساعة 17h58 محمد بلعودي