استمارة البحث

مباشر
تركي آل الشيخ
© حقوق النشر : Dr

بالصورة..تركي آل الشيخ كان وراء انتقال العروبي إلى أحد السعودي

03/06/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h00

كان تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية، ورئيس الهيئة العامة للرياضة بالبلد، وراء انتقال زهير العروبي، حارس الوداد الرياضي، إلى صفوف نادي أحد السعودي، الممارس بالقسم الممتاز، بالدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم رئيس مجلس إدارة نادي أحد السعودي، سعود الحربي، بالشكر الجزيل، لتركي آل الشيخ، على تكفله بمجيء مدرب عالمي للفريق، وكذا اللاعبين الأجانب الذين تعاقد معهم النادي، من ضمنهم العروبي، حارس الوداد الرياضي السابق.

وكان العروبي قد تعاقد رسميا مع نادي أحد السعودي ،في صفقة انتقال حر، بعد أن انتهى عقده رفقة الوداد الرياضي مع نهاية الموسم الحالي، علما بأن أخبارا كثيرة تضاربت حول مسألة تجديده لعقده رفقة الفريق الأحمر خلال الآونة الأخيرة.

واستفاد العروبي من القرار الجديد للاتحاد السعودي لكرة القدم، بمنح الفرصة لحراس المرمى الأجانب، للالتحاق بدوري المحترفين السعودي، ليكون أول حارس مرمى مغربي، في هذا الدوري الخليجي الموسم المقبل.

يذكر أن علاقة تركي آل الشيخ بالمغرب توترت للغاية خلال الأشهر الماضية ،عقب تغريداته على شبكة تويتر، وتصريحاته الإعلامية، بدعم الملف الشمال أمريكي الموحد، على حساب الملف المغربي، في ترشيحهما لاستضافة كأس العالم 2026.

03/06/2018 على الساعة 20h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360