استمارة البحث

مباشر
مدرب إسبانيا
© حقوق النشر : Dr

مدرب إسبانيا: لن نقع في خطأ الاستهانة بجورجيا

30/06/2024 Le360 / وكالات على الساعة 15h30

قال لويس دي لا فوينتي مدرب إسبانيا إن فريقه لن يرتكب خطأ الاستهانة بجورجيا في المباراة بينهما في دور الستة عشر ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024، وإنما سيعطي التحدي الاهتمام الذي يستحقه.

ومع تذكر الفوز الساحق لإسبانيا 7-1 على نفس المنافس في العام الماضي، قال دي لا فوينتي إن جورجيا حققت تحسنا كبيرا منذ ذلك الوقت وإن لاعبيه يتمتعون بالخبرة الكافية لعدم الاستهانة بمنافسيهم في مباراة الأحد.

وقال دي لا فوينتي في مؤتمر صحفي: رأينا جميعا أشياء مفاجئة تحدث في كرة القدم ولا أعتقد أن ذلك سيتوقف. فازت جورجيا على البرتغال، وعلينا احترامهم كمنافسين والعمل بجدية والتعامل مع المباراة بالأهمية التي تحملها كي لا يتكرر الأمر معنا. هم سريعون في الهجمات المرتدة ويجيدون تنفيذ الكرات الثابتة بشكل كبير. يجب أن نكون يقظين حتى لا نتعرض للخطر عبر الهجمات المرتدة السريعة.

واعترف دي لا فوينتي بأن فريقه مرشح قوي للقب بعد أن بدأ مشواره في البطولة بثلاثة انتصارات في المجموعة الثانية الصعبة التي ضمت إيطاليا وكرواتيا وألبانيا.

وتواجه المنتخبان سابقا في 7 مباريات، وحقق لاروخا 6 انتصارات في اللقاءات الرسمية، في حين خسر المواجهة الودية. وسجل المنتخب الإسباني 19 هدفا، مقابل 4 لجورجيا.

يُذكر أن الفائز من هذه المواجهة، سيلتقي في ربع النهائي مع الفائز من مواجهة ألمانيا والدانمارك.

وتنطلق مباراة إسبانيا أمام جورجيا في مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينش، الثامنة بتوقيت المغرب، وتُبث عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

30/06/2024 على الساعة 15h30 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360