استمارة البحث

مباشر
الفتح
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو: الفتح الرباطي يتعادل أمام فريق أوكراني

16/07/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 15h28

تعادل فريق الفتح الرياضي الرباطي، أمام فريق إيف سي ماريوبول الأوكراني، ضمن أولى مباريات الفريق المغربي، خلال معسكره التحضيري للموسم المقبل، والذي يجريه بتركيا.

وانتهت المباراة، التي شهدت تضييع ضربة جزاء لفائدة الفريق الأوكراني، بالتعادل الإيجابي، هدف لمثله، بعد أن كان الفتحيون سباقين للتسجيل في الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الفريق المغربي.

واعتبرت التجربة مفيدة للغاية، لأشبال المدرب وليد الركراكي، على اعتبار قيمة المنافس، الذي احتل المرتبة الخامسة، في الدوري الأوكراني الممتاز الموسم الماضي، الذي كان أول موسم للفريق بعد عودته إلى حظيرة دوري البريميرليغ الأوكراني.

ويستعد ماريوبول، لمنافسة اليوروبا ليغ هذا الموسم، فيما يواصل الفتحيون، استعداداتهم لانطلاقة الموسم الجديد في المغرب، والذي لا يشهد مشاركة خارجية بالنسبة إليهم الى حدود الآن، بعد أن خرجوا من منافسة البطولة العربية للأندية، وعلى اعتبار أن منافسة كأس العرش، لم تنطلق بعد، حتى يتسنى معرفة غن كان الفريق قادر على التتويج بها واللعب على منافسة كأس الكاف العام المقبل.

وسيواصل الفتح الرباطي مبارياته الإعدادية، إذ انه مقبل على مواجهة أحد الأندية الإيرانية، بالإضافة إلى مباريات أخرى، قبل العودة إلى أرض الوطن، حيث تنطلق المنافسات الرسمية في 25 من غشت المقبل.

 

 

16/07/2018 على الساعة 15h28 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360