استمارة البحث

مباشر
تومي
© حقوق النشر : Dr

مفاجأة.. غاريدو يرفض الوافد الجديد أمين روتبي

16/07/2018 خليل أبوخليل على الساعة 22h00

أبدى كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء الرياضي، عد اقتناعه بالمؤهلات التقنية والبدنية، للاعب أمين روتبي، الذي تعاقد معه الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح مصدر رجاوي موثوق، أن غاريدو يرفض الاعتماد على الوافد الجديد، ورفض إشراكه في إحدى المباريات الودية للفريق، إذ طلب منه متابعة المباراة من المدرجات.

ويرفض غاريدو في الوقت الحالي تسجيل اللاعب في اللائحة الإفريقية للنادي، إذ رغم تسجيل جميع الوافدين الجدد، إلا أن المدرب الاسباني يعترض على إضافة الظهير الأيسر الجديد، والذي سبق له أن لعب بالدوري السويسري.

ويضع التعاقد مع روتبي السؤال حول ما إذا كان المدرب الاسباني معترضا على التعاقد معه قبل توقيع عقده الرسمي؟، كما اعترض على رحيل عبد العظيم خضروف، الذي رفض غاريدو فسخ عقده، غير أن مسؤولي الفريق أصروا على ذلك، وأبعدوه عن التداريب، دون أن ينجحوا في فسخ عقده سبب الخلاف المالي بين الطرفين.

بالمقابل، أبدى غاريدو إعجابه بصلاح الدين باهي، الوافد الجديد من فريق بنجرير، إذ يرغب في الاعتماد عليه في المباريات الرسمية، بعد استرجاعه للياقته البدنية، على اعتبار أنه لم يلعب مباريات كثيرة لأزيد من ستة أشهر.

16/07/2018 على الساعة 22h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360