استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يخضع مدافعا إيفواريا للتجربة

07/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 16h40

خضع أمس الاثنين، محمد واتارا، المدافع الإيفواري الشاب، للتجربة رفقة الفريق الأول للوداد الرياضي، إذ شارك في الحصة التدريبية التي أجراها الفريق بعد زوال الأمس بمركب بنجلون بالدار البيضاء.

والمدافع يبلغ من العمر 19 سنة، وبالإمكان تقييده ضمن لائحة الفريق الأمل، الخاصة بفريق الأمل الموسم المقبل، في حال أقنع مدرب الوداد الرياضي، عبد الهادي السكتيوي بإمكانياته.

وبحسب مصدر 360le سبور، فإن الوداد الرياضي يرغب في ضم مدافع يعول عليه مستقبلا ضمن الفريق الأول، لعدم اقتناعه بأداء بعض من الأسماء الموجودة حاليا، والتي قد لا تجد لها مكانا مستقبلا في تشكيلة الفريق في حال لم يتحسن مستواها هذا الموسم.

ويخول قانون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تقييد لاعب أجنبي وحيد ضمن فريق الأمل، شريطة ألا يتجاوز سنه 23 سنة، إذ بالإمكان الاعتماد عليه أيضا ضمن الفريق الأول في المنافسات الوطنية، شريطة أن يتم تسجيل 4 لاعبين أجانب فقط في لائحة المباراة.

ويخول القانون كذلك الأندية الوطنية التعاقد مع أربعة لاعبين أجانب آخرين، بالنسبة لفئة الكبار، ليكون مجموع اللاعبين الأجانب الممكن توفرهم في فريقي الكبار والأمل، هو 5 لاعبين.

07/08/2018 على الساعة 16h40 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360