استمارة البحث

مباشر
جمع الوداد
© حقوق النشر : Dr

واتارا: أنا رهن "الاعتقال" في الوداد ..والناصيري هضم حقوقي

06/08/2018 خليل أبوخليل على الساعة 20h20 | تحديث 06/08/2018 على الساعة 20h30

قال البوركينابي محمد واتارا، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه يعيش أوضاعا صعبة وعصيبة، بعدما وجد نفسه رهن "الإعتقال" في الفريق الأحمر بحسب تعبيره .

وأوضح واتارا في حوار خص به جريدة  "الأخبار" أن مستقبله الكروي رفقة الوداد يلفه الغموض بعد سلسلة من الأحداث والخلافات مع سعيد الناصري، رئيس القلعة الحمراء، مؤكدا أنه يعيش ظروفا صعبة، سواء على المستوى الشخصي أو الكروي .

واستغرب اللاعب البوركينابي في التصريح ذاته، موضوع  إعارته  إلى فريق النهضة البركانية، حيث أكد توصله بجزء من مستحقاته، بعدما سلمه الناصيري  250 ألف درهم، على أن يتم تسديد باقي مستحقاته المالية من طرف الفريق البركاني، قبل أن يتفاجئ، بكونه تعرض الى خدعة، ليقرر العودة إلى مدينة الدار البيضاء في انتضار عقد جلسة مع مسؤولي فريق الوداد لمنحه باقي مستحقاته المالية كاملة ليرحل عن الفريق الأحمر .

وشدد واتارا أنه لا يرغب في الدخول في مقاضاة الوداد، مؤكدا سعيه للوصول الى تسوية ودية، احتراما وتقديرا لأنصار الفريق، وعدم رغبته في تضييع الوقت، سيما أن الأمر يتطلب مدة زمنية كبيرة ومن شأن ذلك أن يؤثر علي مساره الكروي ، مفضلا الحل الودي رفقة سعيد الناصيري .

06/08/2018 على الساعة 20h20 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360