استمارة البحث

مباشر
الحداد
© حقوق النشر : Dr

الحداد هداف الوداد بعصبة الأبطال

21/09/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 19h39 | تحديث 21/09/2018 على الساعة 19h41

يعتبر إسماعيل الحداد، هداف الوداد الرياضي في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لسنة 2018، برصيد 5 أهداف، إذ وقع منها هاتريك خلال مباراة ذهاب دور ما قبل المجموعات أمام ويليامس فيل الإيفواري بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأضاف الحداد بعد ذلك هدفا في مباراة دور المجموعات، بجنوب إفريقيا أمام ماميلودي صن داونز، كما سجل هدفا آخر في مباراة الدور نفسه، بغينيا أمام حوريا كوناكري.

ويملك كل من محمد الناهيري، ومحمد اوناجم، وأمين تيغزوي، هدفين لكل منهما في الرتبة الثانية من قائمة هدافي الوداد الرياضي في هذه المسابقة القارية هذا العام، بينما يملك صيد هدف واحد، كل من نعيم أعراب، الشيخ كومارا، أنس أصباحي، ومحمد أولاد، الذي غادر الفريق، بعد أن كان أول من سجل له في مسار دوري أبطال إفريقيا هذه السنة.

وبات رصيد الحداد في تاريخه مع مسابقة دوري أبطال إفريقيا هو 8 أهداف، إذ سبق له تسجيل هدف في مباراة المربع الذهبي لنسخة عام 2016 أمام الزمالك المصري بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالربط، وهدفين في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني –دور سدس عشر النهائي- لنسخة 2017، أمام كنابس سبورت المالغاشي، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

يذكر أن محسن ياجور، هو الهداف المغربي التاريخي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 أهداف، وقد سجلها عندما حمل قميصي الغريمين الوداد والرجاء الرياضيين.

21/09/2018 على الساعة 19h39 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360