استمارة البحث

مباشر
لقجع ولارغيط
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تعرقل انضمام لاعبي شمال إفريقيا إلى الدوري الاحترافي

26/09/2018 محمد بلعودي على الساعة 21h00 | تحديث 26/09/2018 على الساعة 23h00

أجل اتحاد شمال إفريقيا الحسم في اقتراح اعتبار لاعبي دوريات شمال إفريقيا لاعبين محليين عند انتقالهم للعب في أي دوري من دوريات شمال إفريقيا (الدوري المغربي، التونسي، المصري، الجزائري، والليبي)، بسبب تأخر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حسم موقفها من المقترح المذكور.

وكان اتحاد شمال إفريقيا قد قدم مقترحين للدول الأعضاء باعتبار اللاعبين العرب الذين ينتقلون للعب في دوري آخر بشمال إفريقيا، لاعبين محليين، بالإضافة إلى اقتراح تبادل الحكام خاصة في المباريات القوية.

وبينما وافق الاتحاد التونسي على المقترحين، ووافق الاتحاد المصري، على مقترح تبادل الحكام، لم تبد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أي قرار بشأن المقترحين.

وكان يفترض في فوزي لقجع، عقد اجتماع مع أعضاء مكتبه المديري، لمناقشة المقترحين واتخاذ قرار نهائي بشأنهما، قبل مراسلة اتحاد شمال إفريقيا.

وأجل اتحاد شمال إفريقيا الحسم في اعتماد أو رفض المقترحين، إلى حين التوصل بالرد النهائي للاتحادات الكروية الخمسة المشكلة له، علما أنه سيحسم بشكل نهائي في المقترحين في اجتماع السبت المقبل بمصر، على هامش مؤتمر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المقرر الأحد المقبل بشرم الشيخ.

26/09/2018 على الساعة 21h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360