استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: فوز قاتل للأسود أمام جزر القمر في آخر الأنفاس

13/10/2018 محمد بلعودي على الساعة 21h08 | تحديث 13/10/2018 على الساعة 21h17

خطف المنتخب الوطني فوزا قاتلا على ضيفه منتخب جزر القمر، في المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019 المقرر تنظيمه بالكاميرون، بهدف لصفر حمل توقيع فيصل فجر من ضربة جزاء.

وسجل فيصل فجر الهدف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعدما أعلن الحكم عن ضربة جزاء لفائدة حكيمي، عقب إسقاطه في منطقة العمليات.

وظهر المنتخب الوطني على غير عادته، بمستوى غير مقنع، وعجز عن خلق فرص التسجيل، والضغط على جزر القمر في ميدانه، رغم تحكمه في الكرة، ومحاولة بحثه عن اختراق دفاع الفريق المنافس.

ورغم لعب جزر القمر خارج ميدانه، إلا أنه ظهر بمستوى محترم وحاول لاعبوه استغلال المساحات التي يتركها لاعبو المنتخب الوطني في الدفاع، خاصة في الشوط الثاني، إذ كان الأقرب لتسجيل الهدف، من فرصة أتيحت للاعبه سليماني، الذي انفرد بالحارس المغربي بونو غير أن الأخير نجح في صد تسديدته.

وأثرت الغيابات على المستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني، بعدما حرمت الإصابة الأسود من خدمات حكيم زياش، صانع الألعاب، في الوقت الذي فضل رونار إراحة بلهندة، بينما غاب الحافيظي، وأيت بناصر بسبب الإصابة أيضا.

وقوى المنتخب الوطني بفضل فوزه الثاني في تصفيات الكان، حظوظه في التأهل إلى النهائيات، علما أنه سيواجه جزر القمر في مباراة الإياب، برسم الجولة الرابعة.

13/10/2018 على الساعة 21h08 محمد بلعودي