استمارة البحث

مباشر

فيديو: هزيمة أخرى للوداد تؤزم وضعيته وتضع جيرار في مأزق كبير

11/11/2018 محمد بلعودي على الساعة 17h04 | تحديث 11/11/2018 على الساعة 17h08

مني فريق الوداد الرياضي بالهزيمة في مباراته أمام فريق شباب الريف الحسيمي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم (الأحد)، بملعب إيمزورن، بدون جمهور.

وكان الوداد متقدما في النتيجة بهدف لصفر، قبل أن ينتفض الفريق الحسيمي، وينجح في تسجيل هدفين في الدقيقة 43 و44 من الشوط الأول بواسطة رايمون، ومحمد فكري، لينهي الشوط الأول متقدما بالنتيجة المذكورة.

وحافظ شباب الريف الحسيمي على تقدمه في النتيجة في الشوط الثاني، رغم كل محاولات الوداد الرياضي في العودة في النتيجة، إذ يعتبر هذه هي الهزيمة الثانية للوداد بالدوري الاحترافي، وهي الهزيمة الثانية على التوالي للفريق الأحمر، بعد الهزيمة الخميس الماضي، أمام فريق نجم الساحل، بهدف لصفر، برسم البطولة العربية للأندية.

وينتظر أن تعجل الهزيمة أمام الحسيمة والوضع الذي يعاني منه الوداد برحيل المدرب الفرنسي جيرار، الذي عجز عن قيادة الوداد لتحقيق نتائج إيجابية، بل أقصي الفريق بقيادته من كأس العرش، والبطولة العربية للأندية.، وسيعقد غدا الاثنين اجتماعا حاسما مع رئيس الفريق الناصيري، للحسم في مستقبله.

يشار إلى أن فوز الحسيمة هو الثاني له هذا الموسم مقابل تعادلين، وأربعة هزائم، بينما يتوفر الوداد على فوز واحد، وهزيمتين، ولديه خمس مباريات مؤجلة.

11/11/2018 على الساعة 17h04 محمد بلعودي