استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: الجيش يحسم ديربي الرباط ويهزم الفتح الرباطي

16/12/2018 محمد بلعودي على الساعة 17h03

نجح فريق الجيش الملكي في حسم ديربي الرباط أمام جاره فريق الفتح الرباطي لصالحه، بفوزه بهدفين لصفر، حملا توقيع كل من هيريتيري لوفومبو، والمهدي برحمة.

ونجح المدرب المؤقت بوهلال، اللاعب السابق للفريق، في مهمته بالفوز على وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرباطي، ليعيد الأخير إلى مرحلة الشك، بعدما لم يحقق نتائج جيدة في الموسم الحالي.

وشهد ديربي الرباط ندية في وسط الميدان بين لاعبي الفريق، مع تسجيل أداء أفضل للاعبي الفريق العسكري، الذي اعتمد على خبرة لاعبيه في خطي الوسط والهجوم، خاصة المهدي برحمة، والمخضرم إبراهيم البزغودي، الذي نجح بفضل خبرته في اصطياد ضربة جزاء، نجح لوفومبو، في تسجيلها في الدقيقة 30 من الشوط الأول.

وتمكن العميد المهدي برحمة من تسجيل الهدف الثاني للفريق بطريقة رائعة، إذ سدد كرة صاروخية من ضربة خطأ استقرت بقوة في مرمى الفتح الرباطي.

ورغم كل محاولات الفتح للعودة في النتيجة إلى أنه لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق العسكري، باستثناء كرة واحدة ارتطمت بالقائم الأفقي للبورقادي.

ونجح دفاع الجيش الملكي في الحفاظ على شباك فريقه خالية من الأهداف رغم الضغط الذي مارسه الفتح في الربع الأخير من الشوط الثاني بحثا عن تسجيل هدف أو هدفين لتعديل النتيجة.

16/12/2018 على الساعة 17h03 محمد بلعودي