استمارة البحث

مباشر

فيديو..اتحاد طنجة يتحدى سوء أرضية الملعب قبل مواجهة الزمالك

19/01/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

يتحدى فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، كافة الصعوبات التي يواجهها في الإسكندرية قبل مواجهة فريق الزمالك المصري، اليوم السبت، برسم إياب دور الـ32 مكرر من منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتفاجأ لاعبوا  اتحاد طنجة من سوء أرضية ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، غير أن اللاعبين، أبدو استعدادا كبيرا، لمواجهة هذا المعطى، إضافة إلى الخصم، وبات لاعبوه مطالبين بالفوز أو التعادل بنتيجة إيجابية للتأهل الى دور المجموعات لأول مرة في تارخ فارس البوغاز .

ويخوض فريق اتحاد طنجة المواجهة المذكورة محروما من أسامة الغريب، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة واللاعب عمر العرجون، الذي يغيب بفعل العملية الجراحية التي أجراها على مستوى اليد.

ويفتقد الزمالك المصري بدوره إلى 4 لاعبين أساسيين، وسيغيب عنه كل من مصطفى فتحي للإصابة، بالإضافة إلى المدافع محمود الونش لعدم الجاهزية، فضلاً عن استبعاد أيمن حفني وعمر صلاح لأسباب تقنية .

يذكر أن مباراة اتحاد طنجة ومضيفه الزمالك ستجرى بداية من الساعة السادسة مساءا، وسيقودها طاقم تحكيمي من الجزائر بقيادة الحكم نبيل بوخالفة، علما أن مباراة الذهاب بينهما انتهت بالتعادل بدون أهداف .

19/01/2019 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل