استمارة البحث

مباشر
أمين سديل
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يعاني في الجهة اليسرى وسديل يتألق رفقة برشيد

20/02/2019 محمد بلعودي على الساعة 21h32

تألق أيمن سديل، الظهير الأيسر المعار من فريق الرجاء الرياضي، إلى فريق يوسفية برشيد، بشكل لافت في المبارتين اللتين واجه فيهما الفريق الحريزي الرجاء والوداد، برسم الدوري الاحترافي.

وفي الوقت الذي يعاني الرجاء كثيرا في الجهة اليسرى، إذ تعاقد مع 3 أظهر لم ينجح أي منهم في الظهور بمستوى جيدة، ويتعلق الأمر بكل من محمد أمين الروتبي، ومولير ديندا، وفابريس نغاه، الذي كلف الرجاء 350 مليون سنتيم دون احتساب منحة توقيع، يبصم سديل على ظهور جيد رفقة يوسفية برشيد.

وبدل استعادة الرجاء لخدمات لاعبه في فترة الانتقالات الشتوية، ليشغل مركز ظهير أيسر ويكون بديلا لجبيرة، فضل دفع مبلغ 350 مليون سنتيم للتعاقد مع الكاميروني نغاه، الذي يعد الحلقة الأضعف في تشكيلة الفريق الأخضر، كما كان مولير الحلقة الأضعف خلال فترة إشراف غاريدو على تدريب الفريق، بينما لم يسمح المدرب الاسباني لمحمد أمين الروتبي، في حمل قميص الرجاء، وأصر على فسخ عقده.

وكلف مركز ظهير أيسر الرجاء غاليا في الموسم الحالي، بتعاقده مع 3 لاعبين وفسخ عقد اثنين مقابل مبالغ مالية مهمة، في الوقت الذي يتألق فيه ابن الفريق سديل رفقة يوسفية برشيد، إذ كان من أفضل اللاعبين في المباراة أمام الرجاء قبل أن يتألق بهدف رائع في مرمى الوداد من ضربة خطأ سددها بطريقة رائعة.

وكان سديل قد تدرب رفقة الرجاء في مرحلة الاستعدادات الصيفية غير أن مسؤولي الرجاء رفضوا استمراره مع الفريق وطلبوا منه البحث عن فريق يلعب له معارا إلى نهاية الموسم الحالي، ليتعاقدوا بعدها مع 3 لاعبين في مركز واحد لم ينجح أي منهم في حل مشكل الظهير الأيسر، في ظل غياب عبد الجليل جبيرة المصاب.

20/02/2019 على الساعة 21h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360