استمارة البحث

مباشر
رضوان جيد
© حقوق النشر : Dr

عدوى فضائح التحكيم المغربي تصل إلى "الكاف"

11/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

عينت لجنة التحكيم، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، طاقم تحكيم مغربي ذاته لمبارتين مختلفتين، يعدما أعلنت عن قائمة تعيينات الحكام لقيادة مباريات الجولة الأخيرة من دور مجموعات منافستي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية، نهاية الأسبوع الجاري فريق سيمبا التانزاني وضيفه فيتا كلوب الكونغولي، في منافسات دوري أبطال إفريقيا .

وأقدمت اللجنة المذكورة، على تعيين  الحكم رضوان جيد، لقيادة المواجهة التي ستجمع غورماهيا الكيني بضيفه بترو أتلتيكو الطوغولي في منفسات كأس الكونفيدرالية، وسيساعده زميله هشام أيت عبو ويحيى النوالي، الذين اعتاد أن يرافقاه في المنافسات الإفريقية، .

وأعلنت لجنة التحكيم ، عن تعيين المساعدين المذكورين أيضا،  إلى جانب الحكم الدولي نورالدين جعفري، لقيادة المواجهة القوية التي ستجمع فريق سيمبا التانزاني وضيفه فيتا كلوب الكونغولي، في منافسات دوري أبطال إفريقيا .

وقال محمد محمد موجه، الخبير في التحكيم، أن عدوى الأخطاء والإرتجالية في التعيينات اللتين تعيشهما اللجنة المركزية للتحكيم والمديرية الوطنية للحكيم التابعتين للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد انتقلت إلى لجنة التحكيم التابعة ل "الكاف"، مؤكداأن تعيين  ذات الحكميتن لقيادة مبارتين مختلفتين يدخلان في خانة العبث الذي تعرف هذه الأخيرة أيضا .

وأوضح الموجه، أن الكاف أخطأ في قائمة تعييناته التي نشرها عبر الموقع الرسمي التابع له، مشددا أنه يرجح أن يقودا الحكمين المساعدين لحسن أزكاو ومصطفى أكرداد، إلى جانب نورالدين جعفري، مباراة فريق سيمبا التانزاني وضيفه فيتا كلوب الكونغولي، في منافسات دوري أبطال إفريقيا .

11/03/2019 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360