استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد في أصعب امتحان أمام صن داونز بعصبة الأبطال

16/03/2019 محمد بلعودي على الساعة 15h00

سيكون فريق الوداد الرياضي في أصعب مواجهة أمام ضيفه فريق صن داونز الجون إفريقي، برسم الجولة السادسة من دور مجموعات دوري عصبة الأبطال الإفريقية، والتي ستحسم في مصير الفريق الأحمر في المنافسة الإفريقية.

وسيدخل لاعبو الوداد المباراة بخيار وحيد هو الفوز لتفادي جميع الحسابات الأخرى، ولحسم التأهل، معتمدين في ذلك على الدعم الجماهيري الكبير الذي سيتلقونه بملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتحمل المباراة طابع الثأر للوداد، بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا، الأمر الذي سيزيد من حماس اللاعبين، وسيدفعهم إلى استغلال عاملي الأرض والجهور بشكل إيجابي، يمكنهم من الحفاظ على حظوظهم في المنافسة على لقب عصبة الأبطال.

وستشهد تشكيلة الوداد الرياضي غيابات بارزة لأسباب مختلفة، إذ سيغيب عن دفاع الفريق الشيخ كومارا، وعن خط هجومه أكوتشيكو، وبديع اووك، بسبب الإصابة التي تعرضا لها في المباراة أمام فريق سريع وادزم، بالإضافة إلى غياب نعيم أعراب، وأنس الأصبحي، بسبب اختيارات المدرب التونسي.

وسيعاني فريق صن داونز من غياب بارز يتعلق بصانع ألعاب الفريق الأوروغوياني غاستاط سيرينو، الذي سافر إلى بلده بسبب مرض ابنته، الأمر الذي حال دون مشاركته أمام الفريق الأحمر.

وسيحاول الفريق الجنوبي إفريقي تأكيد أحقيته بصدارة المجموعة بتحقيق الفوز أو على الأقل التعادل أمام الفريق الأحمر، ما قد يصعب من مهمة الوداد.

ويبقى أمام ممثل كرة القدم الوطنية خيارين لضمان التأهل إلى دور الربع إما الفوز في مباراة اليوم (السبت)، أو تحقيق النتيجة نفسها التي ستسجل في مباراة أسيك ميموزا أمام لوبي ستارز.

16/03/2019 على الساعة 15h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360