استمارة البحث

مباشر

كارتيرون: سنفسد أفراح الوداد وهذا ما ينبغي توفره في ميركاتو الرجاء

29/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 08h00 | تحديث 29/03/2019 على الساعة 08h11

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن اختياره تدريب فريق كبير من حجم الفريق الأخضر، جاء عن قناعة، خاصة أنه اسمه كان يتردد على مسامعه كثيرا في فرنسا .

وقال كارتيرون في الجزء الأول من الحوار الحصري الذي خص به le360 سبور، أنه يراهن خلال إشرافه على تدريب الرجاء، إعادة الفريق الى مكانته الطبيعية، من خلال الفوز بلقب الدوري الاحترافي، والعودة للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا .

وشدد مدرب الرجاء، أن المنافسة على لقب البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، يلزمها تركيبة بشرية غنية ومتكاملة، مع ضرورة توفر الفريق الأخضر على لاعبين جيدين إثنين في كل مركز،  مبرزا أنه وجب على الاشتغال على هذا الجانب رفقة فتحي جمال، المدير الرياضي للنادي، من خلال تعاقدات ذكية تراعي الوضع المالي للنادي .

وعن وضعية اللاعب ليما مابيدي، أوضح كارتيرون أنه حاول الاعتماد عليه في أكثر من مباراة، غير انه لم يقتنع بمستواه، مستدركا إن كان الفريق سيتعاقد مستقبلا مع لاعبين أجانب، فوجب أن يكون عطاءهم ومستواهم أحسن من اللاعب المحلي، مشددا أن مستوى زكرياء الوردي أحسن بكثير  من اللاعب الكونغولي .

وفي جواب له عن مباراة الديربي التي ستجمعه بغريمه الوداد الرياضي الشهر المقبل، قال أنه سيجري المواجهة من أجل إبكاء جمهور الفريق الأحمر (مازحا)، مؤكدا عزمه إفساد فرحة الوداديين ورغبتهم في التتويج باللقب، إضافة إلى رد دين مباراة الذهاب التي خسرها فريقه بهدف للاشيء، كان من توقيع اسماعيل الحداد خلال الجولة الثانية من المباراة التي جرت على أرضية الملعب الكبير في مراكش .

29/03/2019 على الساعة 08h00 خليل أبوخليل