استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.. هدف تعادل الجيش يثير جدلا تحكيميا في "الكلاسيكو"

10/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h30 | تحديث 10/05/2019 على الساعة 09h35

أثار هدف تعادل الجيش الملكي في شباك الوداد الرياضي، والذي سجله المهدي برحمة من نقطة الجزاء، جدلا واسعا بعد المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الخميس، برسم مؤجل عن الجولة 26 من منافسات الدوري الاحترافي .

وانتهت مباراة الكلاسيكو التي أقيمت على ملعبالأمير مولاي عبد الله في الرباط والتي قادها الحكم ياسين بوسليم، بالتعادل هدف لمثله،  بين الوداد المتصدر، والجيش الملكي، الذي يصارع من أجل تفادي النزول للقسم الثاني .

وسجل المهدي برحمة هدف التعادل للجيش الملكي ، في مرمى الحارس محمد رضا التكناوتي، في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع، من ضربة جزاء أثارت لغطا من جانب الفريقين بعد نهاية المباراة . 

واتهم محمد الناهيري، في تصريحات له بعد نهاية المباراة المذكورة، الحكم بوسليم بإهداء التعادل للجيش الملكي، عد إعلانه ضربة جزاء غير مستحقة بحسب تعبيره، وطالب الجامعة بمعاقبة الحكم بوسليم، مشددا القول " حشومة وعار ضرب تمارة 90 دقيقة ويجي الحكم يعطيهم ضربة جزاء بحال هكدا " .

من جانب استغرب عبد الواحد الشخصي، ردة فعل لاعبي الوداد بعد إعلان الحكم ضربة جزاء لصالح فريقه، طالبا من الجامعة الملكية الإسراع بضرورة تطبيق تقنية الحكم المساعد "اVAR" لتجنب السلوكات التي تصدر من اللاعبين بعد القرارات التحكيمية التي تسئ إلى سمعة الكرة المغربية .

10/05/2019 على الساعة 09h30 خليل أبوخليل