استمارة البحث

مباشر
كوليبالي
© حقوق النشر : Dr

الزيات يعترف بخطئ التعاقد مع كوليبالي وكوالييس ضم الورفلي

26/09/2019 le360 على الساعة 11h00 | تحديث 27/09/2019 على الساعة 10h01

اعترف جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بخطأ إدارة فريقه في النعاقد مع المدافع المالي ساليف كوليبالي، وضمه للفريق الأخضر خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية .

وقال الزيات في تصريح له امس الأربعاء، أن إدارة الرجاء تعاقدت مع المالي ساليف كوليبالي، لأن سيرته الذاتية كانت قوية، خاصة أنه فاز بلقبين في منافسات دوري أبطال إفريقيا ولعب نهائي في مبارة ثالثة، إضافة إلى أنه لاعب حر، ولكن يكلف خزينة الفريق الأخضر أموال باهضة .

وأقر رئيس الرجاء بتحمله مسؤولية الخطأ في التعاقد مع المدافع المالي، نافيا أن يكون إقصاء الفريق الأخضر أمام نهضة الزمامرة، سببا مباشرا في فسخ عقده، وأن قرار الاستغناء عن  كوليبالي، تقرر بعد أن تدرب هذا الأخير مع الفريق قرابة 3 أشهر، ليتأكد ضرورة التخلي عن خدماته لعدم توفره على المستوى الذي يؤهله لحمل قميص الرجاء، قبل نهاية الميركاتو الصيفي  .

وأضاف الزيات في التصريح ذاته، أن قرب انتهاء الميركاتو الأخير وضرورة تعويض كوليبالي بمدافع جديد، فرض على إدارة الرجاء، تجيد المفاوضات رفقة الليبي سند الورفلي، مشددا أن التعاقد معه أخد حيزا زمنيا كبيرا، بعد تم الاتفاق معه على مجموعة من النقاط خاصة المالية منها، ليتم شراء عقده بصفة نهائية من فريقه أهلي طرابلس الليبي .

26/09/2019 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360