استمارة البحث

مباشر
الكعواشي
© حقوق النشر : Dr

الكعواشي: وقعنا في "لبس" بسبب التحقيق مع الهراوي

28/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 22h00

أقر جمال الكعواشي، رئيس اللجنة المركزية للتحكيم، بوجود حالة "لبس" بخصوص البلاغ الذي أصدرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص فتح تحقيق حول تحكيم يوسف الهراوي، الذي كان قد قاد مباراة شباب المحمدية والوداد الفاسي، في بطولة القسم الثاني، استنادا على شكاية "غير صحيحة منسوبة للفريق الفاسي.

وقال الكعواشي، في تصريح خص به LE360 سبور، أنه وقع "إلتباس" في البلاغ الأول الذي نشرته الجامعة بخصوص فتح تحقيق مع يوسف الهراوي الذي قاد المباراة المذكورة، مؤكدا عدم ارسال فريق وداد فاس أي رسالة للجامعة بخصوص الواقعة المذكورة .

وأوضح رئيس اللجنة المركزية للتحكيم، أن التحقيق الذي فتحته الجامعة بخصوص الجدل الذي تلى مواجهة شباب المحمدية ووداد فاس، جاءء بعد الاحتجاجات القوية لهذا الأخير، مؤكدا في الآن نفسه أن هذا التحقيق لن ينقص من قيمة الحكم الهراوي .

ونفى الكعواشي تهمة الترصد أو تعمد الاساءة لفريق شباب المحمدية أو يوسف الهراوي، مؤكدا أن الفريق المحمدي من أعرق الأندية الوطنية، معتبرا في الآن نفسه  أن الحكم المذكور رجل نزيه ونظيف، بحسب تعبير مدير اللجنة المركزية للتحكيم .

وأضاف المتحدث نفسه، أن التحقيق الدذي فتحته الجامعة بخصوص تحكيم الهراوي لمباراة شباب المحمدية ووداد فاس، مازال مفتوحا، مؤكدا أنه ستكشف تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة .

28/10/2019 على الساعة 22h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360