استمارة البحث

مباشر
مبارالة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الاتحاد العربي يرفض "الويكلو" في قمة الرجاء والاسماعيلي

06/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

رفضت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم، إجراء مباراة الرجاء الرياضي ضد ضيفه الاسماعيلي المصري، برسم نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، دون جمهور .

وأوضحت مصادر Le360 سبور أن  مبارة الرجاء و الاسماعيلي المصري، والمنتظر إقامتها يوم 15 من شهر مارس الجاري، مرشحة للتأجيل، خاصة وأن الاتحاد العربي يرفض إجرائها بدون جمهور .

وشددت المصادر ذاتها، أن الجامعة الملكية للكرة القدم ترفض إجراء المباراة المذكورة بحضور الجمهور، خشية من تداعيات انتشار فيروس "كورونا" المتحدد، مبرزا أن هناك اجتماع مرتقبا  غدا السبت بين هذه الأخيرة والاتحاد العربي من أجل الحسم النهائي بخصوص إجراء المواجهة المذكورة .

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت الأربعاء الماضي، عن خوض جميع مباريات المنافسات الكروية  بدون جمهور، بسبب “فيروس كورونا” المستجد، ونشرت بلاغا قالت فيه، إنه “وفي إطار حرصها على سلامة أسرة كرة القدم من لاعبين ومدربين ومسيرين وجماهير، وبتنسيق مع الجهات المختصة قررت إجراء جميع المباريات في مختلف المسابقات الكروية بجميع فئاتها بدون جمهور اعتبارا من يوم أمس الأربعاء ”.

ودعت الجامعة كلا من العصبة الوطنية الاحترافية، وعصبة الهواة، وعصبة كرة القدم المتنوعة، والعصبة النسوية، إلى التقيد بهذا القرار.

06/03/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360