استمارة البحث

مباشر
آيت منا
© حقوق النشر : Dr

أول خطوة رسمية جديدة من آيت منا في سباق ترشحه لرئاسة الوداد

05/06/2024 le360 على الساعة 12h30

أعلن الرئيس السابق لنادي شباب المحمدية، هشام آيت منا ترشحه لرئاسة نادي الوداد الرياضي خلفا للرئيس الحالي عبد المجيد البرناكي، الذي قرر تقديم استقالته رسميا خلال الجمع العام المقبل في 18 يوليوز المقبل.

وكشفت مصادر مطلعة، أن آيت منا يتجه للكشف عن لائحته في الساعات المقبلة، والتي سينافس من خلالها على كرسي رئاسة القلعة الحمراء.

وكان هشام آيت منا، المنخرط الحالي بفريق الوداد الرياضي، قد كشف في وقت سابق عن عزمه تقديم ملف ترشحه لرئاسة النادي "الأحمر"، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وكتب أبت منا في التدوينة المذكورة: "أخبر الجمهور الودادي والرأي العام الرياضي المغربي أنني أترشح رسميا لرئاسة وداد الأمة".

وأضاف في التدوينة ذاتها: "أعدكم أنني سأبذل قصارى جهدي لأجعل من الوداد الرياضي ناديا بمواصفات عالمية، وينافس على كل الواجهات، وطنيا وقاريا وعالميا".

وكانت إدارة فريق الوداد الرياضي قد كشفت في وقت سابق عن موعد الجمع العام العادي الذي سيتحول إلى استثنائي، لفتح باب الترشيح لرئاسة النادي.

ووفقًا لبيان صادر عن الوداد، فقد تم تحديد تاريخ 18 يوليوز لعقد الجمع العام العادي في الدار البيضاء، حيث سيتم مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة على لائحة المنخرطين الجدد.

وأوضح البيان أن الجمع العام العادي سيتحول إلى استثنائي، وسيتم تشكيل لجنة خاصة لتلقي طلبات الترشيح لرئاسة النادي، وحددت إدارة النادي الفترة من 31 مايو إلى 10 يونيو المقبل لتلقي طلبات الترشيح بمقر النادي.

كما أفاد البيان أنه سيتم الإعلان عن اللوائح المترشحة المستوفية للشروط القانونية بتاريخ 20 يونيو المقبل، لتتمكن بعدها الأسماء المترشحة من الإعلان عن برامجها الانتخابية.

يأتي هذا الجمع العان في ظل تحديات وتطلعات جديدة للفريق، ويُنتظر أن يشهد اهتماماً كبيراً من أعضاء النادي والمشجعين، خاصة مع تزايد التوقعات حول القيادة المستقبلية للنادي واستراتيجيات التطوير المنتظرة.

05/06/2024 على الساعة 12h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360