استمارة البحث

مباشر
 المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

المنتخب الوطني يغادر "كان" الغابون من دور الربع

29/01/2017 جواد الكبوري على الساعة 21h08 | تحديث 29/01/2017 على الساعة 21h20

غادر المنتخب الوطني، منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا بالغابون مبكرا، بعد هزيمته قبل لحظات، أمام المنتخب المصري، بهدف دون مقابل، برسم دور ربع النهائي.

وبالعودة إلى أطوار هذه المباراة التي كان شوطها الأول متعادلا في كل شيء، إذ سنحت الفرصة الأولى في المباراة لصالح المنتخب المصري من ضربة ركنية في الدقيقة 6 نفذها محمد صلاح واستقبلها علي جبر برأسية حاول توجيهها نحو أحمد حجازي لكن الدفاع أبعدها ووصلت لأحمد المحمدي داخل منطقة الجزاء الذي سدد وارتطمت بالدفاع لتتحول إلى رمية تماس.

ولعب نبيل درار، عرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 23، واستطاع أحمد حجازي أن يحولها لركنية، ثم كان لمروان محسن دور هام في ابعاد خطورة الركنية التي ارسلت من الجانب الايمن بعدما غير اتجاهها في الهواء، ثم سددها غانم سايس بعيدا عن منطقة الخطورة.

وقام مروان دا كوستا بلعب عرضية في الدقيقة 35 من الجانب الأيمن ومرت من أمام المرمى وسط مشاهدة من دفاع الفراعنة وهجوم أسود الأطلسي حتى حاول جبر ابعادها لتصل إلى غانم سايس الذي لعبها رأسية ارتطمت بالعارضة من أعلى وتحولت لضربة مرمى.

واحتسب الحكم دقيقتان وقت بدلا من ضائع خلال الشوط الأول لكنها لم تشهد أوجه للخطورة من جانب الفريقين، وإن كان المغرب قد حاول في هجمة مرتدة لكن أحمد المحمدي اجهض جهود أسود الأطلسي سريعا قبل الوصول لمنطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 49 لعب عبدالله السعيد تمريرة في الجانب الأيمن واستغل محمد صلاح خطأ مدافع "الأسود" في التعادل مع الكرة واستحوذ عليها وانطلق ثم سدد كرة قوية ابعداها منير المحمدي، بقبضة اليد بصعوبة وتحولت لركنية.

وحصل الفراعنة على ضربة ركنية في الدقيقة 88، نجح في استغلالها بعرضية لم يبعدها الدفاع جيدا، لتجد في طريقها اللاعب محمود كهربا، والذي خطف الكرة من أمام العميد المهدي بنعطية وأودعها في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب المصري، الذي تأهل إدور النصف نهائي، فيما غادر المنتخب المغربي المنافسة مبكرا من دور الربع.

29/01/2017 على الساعة 21h08 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360