استمارة البحث

مباشر
مباراة المنتخب
© حقوق النشر : Dr

رونار يشيد بمستوى بوصوفة في "الكان"

04/07/2019 صلاح مغاني على الساعة 12h48

أشاد الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، بالمستوى الذي يقدمه اللاعب امبارك بوصوفة، في نهائيات أمم إفريقيا المقامة حتى الـ 19 من الشهر الحالي بمصر.

وأكد الناخب الوطني خلال الندوة الصحفية التي أقيمت ظهر يومه الخميس، أن اللاعب بوصوفة يعد من أفضل اللاعبين في "الكان"، وأضاف قائلا:" مهم جدا لنا التوفر على لاعبين مجربين كامبارك بوصوفة، الذي منذ مجيئي ساندني كما أنه قائد جيد داخل رقعة الميدان".

وتابع قائلا :" وأضاف :"أعمل معه منذ 40 شهرا وهو استثنائي بالنسبة لي ورغم عدم توفره على فريق كان مهما للفريق شانه شان درار".

وحقق بوصوفة، رقما مميزا في نهائيات أمم إفريقيا التي تحتضنها مصر لغاية 19 من شهر يوليوز الجاري، بعد أن تم اختياره رجلا للمباراة في مناسبتين، خلال الدور الأول للمسابقة المدكورة .

واختارت اللجنة التقنية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم امبارك بوصوفة، كأفضل لاعب المرة الأولى خلال مواجهة المنتخب الوطني أمام ناميبيا، ليكرر الإنجاز ذاته خلال مواجهة الأسود لنظيره الجنوب الإفريقي، وأحرز هدف الانتصار خلال المباراة في الدقيقة الأخيرة، لمنح المغرب أول انتصار على منتخب "البافانا بافانا" في تاريخ المواجهات بينهما .

04/07/2019 على الساعة 12h48 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360