استمارة البحث

مباشر
ديربي
© حقوق النشر : Dr

"كاف" ينبه الوداد والرجاء بسبب مباراتين حاسمتين

13/03/2021 معاد الكص على الساعة 18h32

توصلت أندية الوداد والرجاء الرياضيين لكرة القدم، إضافة إلى فريق نهضة بركان، المشاركين على التوالي في مسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس "الكاف"، بمراسلة من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بخصوص مباريات الجولة الثالثة من كأس "الكاف"، والجولة السادسة من عصبة الأبطال الإفريقية.

طلب "كاف" من مسؤولي الوداد تحديد ملعب المباراة التي سيستضيف فيها الفريق الأحمر منافسه بيترو اتلتيكو الأنغولي لحساب الجولة السادسة من عصبة الأبطال الإفريقية، في الوقت الذي طلب فيه من فريقي الرجاء ونهضة بركان تحديد ملعبي مباراتيهما على التوالي أمام فريقي بيرميدز المصري وشبيبة القبائل الجزائري لحساب الجولة الثالثة من كأس "الكاف".

وقال مصدر موثوق أن "كاف" بادر إلى مراسلة الأندية المذكورة بسبب قرار منع بلدان الأندية التي ستواجهها من دخول التراب الوطني، والمستمر إلى غاية 21 من مارس الجاري، خوفا من تمديده في أبريل المقبل موعد مبارياتهم سواء ضمن مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية أو كأس "الكاف".

ونبهت "كاف" أندية الرجاء والوداد الرياضيين ونهضة بركان، إلى ضرورة تحديد الملاعب التي ستستضيف مبارياتهم مسبقا أو تكليف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتدخل لإيجاد حلول بديلة.

يشار إلى أن الرجاء سيواجه بيراميدز في الرابع من أبريل المقبل شأنه شأن نهضة بركان الذي يستضيف فريق شبيبة القبائل في الوقت الذي سيستضيف فيه الوداد بيترو أتلتيكو الأنغولي في العاشر من الشهر ذاته.

13/03/2021 على الساعة 18h32 معاد الكص

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360