استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : عادل كدروز

الرجاء يعجز عن تأمين مباراة ودية قبل مواجهة أسيك أبيدجان

03/07/2018 صلاح مغاني على الساعة 21h32

تسابق الإدارة التقنية لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم الزمن، من أجل تأمين مباراة تدريبية خلال المعسكر المغلق الذي يجريه النادي بمدينة بنسليمان، تحضيرا للموسم الكروي المقبل.

وكشفت مصادر مطلعة، أن الرجاء عجز إلى حدود يوم أمس الإثنين، عن إيجاد فريق لمواجهته وديا، استعدادا للمواجهة التي سيحل خلالها النسور الخضر ضيوفا في الـ 18 من الشهر الحالي على أسيك أبيدجان الإيفواري، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد لإفريقي.

وتابعت المصادر ذاتها، أن المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، يعول على إجراء هذه المواجهة التدريبية، لتحديد قائمة مناسبة لهذه المباراة القوية، مشيرة إلى أن تأخر بعض الأندية في التحضير للموسم الجديد، جعل الفريق الأخضر يعجز عن تأمين مباراة ودية.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد اختارت طاقم تحكيم مصري لقيادة مباراة اسيك أبيدجان ضد الرجاء، وسيقود هذه المباراة الحكم محمد معروف، بمساعدة محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع لمحمد عادل.

يشار إلى أن  فريق الرجاء يحتل المركز الثالث وراء فيتا كلوب الكونغولي المتصدر بأربع نقاط، متبوعا باسيك ميموزا الإيفواري بثلاث نقاط فيما يتذيل أدوانا ستارز الغاني ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

03/07/2018 على الساعة 21h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360