استمارة البحث

مباشر
الفتح الرباطي
© حقوق النشر : Dr

مفاجأة...الفتح مرشح للمشاركة في كأس ‘الكاف"

24/09/2018 خليل أبوخليل على الساعة 20h32 | تحديث 24/09/2018 على الساعة 20h41

بات فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، مرشحا للمشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي "كاف"، بعد احتلاله للمركز الرابع خلال الموسم الماضي في البطولة الاحترافية .

وعلم le360  سبور من مصادر موثوقة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تتجه لتسمية فريق الفتح، ممثلا للكرة المغربية في مسابقة الاتحاد الإفريقي "كاف"، الموسم المقبل إلى جانب فريق حسنية أكادير، االذي احتل الرتبة الثالثة في سبورة الترتيب، للبطولة الوطنية خلال الموسم الماضي.

وكانت لجنة المسابقات التابعة للكاف قد طالبت في وقت سابق، من الإتحادات الكروية الإفريقية، إرسال أسماء الفرق التي ستخوض منافسات كأس "الكاف" في نسختها المقبلة، قبل 15 من الشهر المقبل، ما فرض على الجامعة اختيار صاحب المركز الرابع ليشارك إلى جانب فريق الحسنية، على اعتبار أن الفائز بلقب كأس العرش، لن تعرف  هويته حتى يوم  18 من نونبر المقبل، وهو موعد إجراء المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش .

يذكر أن فريق الرجاء بات الممثل الوحيد للكرة المغربية في المسابقات الإفريقية  الجارية، إد ينتظر أن يواجه فريق أنيمبا النيجيري، في دور النصف النهائي، علما أن فريقا الوداد الرياضي ونهضة بركان أقصيا معا، وغادر الأول عصبة الأبطال فيما ودع الثاني كأس الكاف .

24/09/2018 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360