استمارة البحث

مباشر
بنحليب
© حقوق النشر : Dr

صراع قوي بين نجمي الرجاء وفيتا كلوب على لقب هداف "الكاف"

25/10/2018 صلاح مغاني على الساعة 21h00

يواصل محمود بنحليب، لاعب الرجاء الرياضي، تصدره لقائمة هدافي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رغم عجزه عن التسجيل خلال المباراة التي جمعت فريقه أمس الأربعاء، بنظيره إنييمبا النيجري، برسم إياب دور النصف النهائي.

ويتربع بنحليب على عرش لائحة الهدافين، بعد أن بلغ رصيده من الأهداف 11 هدفا، غير أنه لم يحسم الأمر بعد، لاسيما أن المطارد المباشر له جان مارك ماكوسو، لاعب فيتا كلوب صاحب تسعة أهداف، مازال في المسابقة، بعد تأهل فريقه إلى دور النهائي، إذ مازال أمام اللاعبين مبارتين للحسم في أمر لقب الهداف.

وبات بنحليب الذي وقع آخر أهدافه خلال المباراة التي جمعت النسور الخضر بمضيفهم كارا برازافيل من الكونغو،  2ـ 1، برسم دور الربع النهائي والتي انتهت بهدفين مقابل هدف واحد، مرشحا بقوة ليكون هداف هذه البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 11 هدفا، يليه جان مارك ماكوسو، لاعب فريق فيتا كلوب بتسعة أهداف، متبوعا بزميله المهاجم محسن ياجور وأيوب الكعبي، اللاعب السابق لفريق نهضة بركان، برصيد 6 أهداف.

وببلوغه سقف 11 هداف يكون نجم الرجاء بنحليب، أفضل هداف مغربي في المسابقات القارية خلال موسم واحد منذ بداية مشاركة الأندية المغربية، بعدما تجاوز كل من عبد الصمد رفيق، اللاعب السابق لأولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي، وهشام ابو شروان، هداف الرجاء السابق.

25/10/2018 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360