استمارة البحث

مباشر
مباراة فيتا كلوب
© حقوق النشر : Dr

هذا ما قاله الإعلام الكونغولي عن مباراة الرجاء وفيتا كلوب

01/12/2018 صلاح مغاني على الساعة 18h32

تستأثر مباراة الرجاء أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي، يوم غد الأحد، باهتمام كل المتتبعين للشأن الكروي، خاصة في الكونغو الديموقراطية، بحكم نتيجة مباراة الذهب التي فاز فيها النسور الخضر بثلاثة أهداف دون رد، برسم ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأفردت مجموعة من الصحف والمواقع الكونغولية حيزا كبيرا لهذه المباراة، إذ أكدت جلها على أن فريقها قادر على تحقيق "الريمونتادا" في مواجهة الغد.

وذكر موقع "ديجيتال كونغو" أن فلوران إيبينغي، مدرب فيتا كلوب، سيضع جميع الخطط من أجل إحباط فريق الرجاء، مبرزا أن الجماهير الكونغولية ستحضر بقوة لتشجيع فريقها لتجاوز صدمة خسارة الذهاب القاسية.

ونقلت "ميديا كونغو" تصريحات عن جماهير فيتا كلوب تحذر فيها من تجاوزات الحكام مرة أخرى في مباراة العودة، مشتكية من تصرفات حكم الذهاب، وأكدت أنها ستحج بكثرة إلى ملعب الشهداء، وستعمل جاهدة على تشجيع ناديها لحسم اللقب والتتويج به.

يشار إلى أن فريق الرجاء قد خطوة كبيرة نحو الظفر بلقب كأس الكونفدرالية، بعد تغلبه على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في ذهاب المباراة النهائية، في انتظار التأكيد في لقاء العودة الأحد المقبل بكينشاسا، للظفر بالكأس من قلب الكونغو.

01/12/2018 على الساعة 18h32 صلاح مغاني

مضامين ذات صلة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360