استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تفسد فرحة الرجاء بالتتويج بلقب الدوري الاحترافي

15/06/2024 le360 على الساعة 11h00 | تحديث 15/06/2024 على الساعة 11h12

أفسدت لنجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فرحة لاعبين في الرجاء الرياضي بعد تتويج الفريق الأخضر، بلقب البطولة الوطنية الإحترافية، وذلك عقب فوزه على مضيفه مولودية وجدة (3-0)، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة .

ووفق مصدر مقرب من الرجاء الرياضي فإن  لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجهت الدعوة ة إلى كل منمحمد زريدة والمهدي موهوب للمثول أمامها، بخصوص الشكاية التي وضعتها ضدهما  إدارة نادي الوداد الرياضي.

وكانت إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم،قد تقدمت في وقت سابق ، بشكاية للجنة الأخلاقيات، ضد  لاعبي الرجاء الرياضي، بسبب الأحداث التي أعقبت مباراة هذا الأخير ونهضة بركان في الدوري الاحترافي .

ونشر الوداد الرياضي، بلاغا، يعلن فيه أنه راسل الأجهزة الوصية بشكاية رسمية في الواقعة التي تتعلق بلاعبي  الرجاء الرياضي موهوب وزريدة .

وجاء في بلاغ الوداد:”بأسف عميق، وبعد تداول شريط فيديو قدحي لا رياضي، يمس ليس  فقط الفعاليات الودادية بل بالأسرة الرياضية الوطنية عامة، تمت مراسلة الأجهزة الوصية بشكاية رسمية في الواقعة، متمنين تطبيق القوانين واللوائح الجاري بها العمل”.

15/06/2024 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360