استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

بركان يسعى لتحقيق ”ريمونتادا“ تاريخية أمام الصفاقسي وبلوغ النهائي

05/05/2019 إلياس البطاحي على الساعة 14h00

يواجه فريق نهضة بركان لكرة القدم، اليوم الأحد ضيفه نادي الصفاقسي التونسي، برسم إياب دور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وستكون مهمة النادي البركاني صعبة من أجل تحقيق ”الريمونتادا“، خاصة بعد الهزيمة بهدفين دون رد في مباراة الذهاب بالإضالفة إلى الإرهاق والتعب الذي يعاني منه لاعبوه بسبب كثرة المباريات التي خاضها الفريق في الفترة الأخيرة، الشيء الذي نتج عنه حدوث إصابات في صفوف لاعبيه.

وسيعاني النادي البرتقالي خلال هذه المواجهة من غياب 4 لاعبين بارزين عن تشكييلة الفريق، ويتعلق الأمر بكل من عبد الصمد لمباركي، محمد عزيز، البوركينابي ألان تراوري ثم يوسف السعيدي، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة إسماعيل المقدم.

وكان الإطار الوطني منير الجعواني، قد أكد أن مهمة فريقه لن تكون سهلة غير أنه عازم كل العزم على كتابة التاريخ وتحقيق ريمونتادا، مضيفا أن ناديه سيعتمد على نقطة قوة الفريق وهي الجمهور الذي سيحج بكثرة من أجل مساندة النادي على تحقيق التأهل.

في المقابل سيحاول الفريق التونسي الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب، إذ من المنتظر أن يعتمد على خطة دفاعية على أن يبحث عن استغلال الهجمات المرتدة خاصة وأن الفريق البركاني سيحاول منذ البداية البحث عن الهدف.

وكان فريق الصفاقسي التونسي قد اتهم مضيفه فريق نهضة بركان بالتأمر عليه، والتشويش، من خلال إشعال جميع انذارات الفندق حيث تقيم بعثة الفريق التونسي في بركان، حيث قال الفريق التونسي من خلال صفحته الرسمية في تويتر" تواصل الممارسات الدنيئة على وفد النادي الرياضي الصفاقسي، ليلة المباراة أمام نهضة بركان، وانطلاقا من الساعة الخامسة صباحا، كل منبهات الصوت الموجودة في النزل تشتغل فجأة".

وكان رود كرول مدرب الفريق التونسي، قد شدد على أن المطلوب التعاطي مع مباراة اليوم بمنتهى الجدية والتركيز لافتا إلى أنه تم الاشتغال على مختلف الوضعيات أخذا بعين الاعتبار نقاط قوة المنافس وامتصاص مفعولها.

ويستضيف فريق نهضة بركان الصفاقسي التونسي، يومه الأحد بداية من الساعة الرابعة عصرا، برسم إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، علما أن مباراة الذهاب بتونس انتهت بفوز الصفاقس بهدفين لصفر.

05/05/2019 على الساعة 14h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360