استمارة البحث

مباشر
مباراة الجيش
© حقوق النشر : Dr

طاليب في "ورطة" قبل قمة الدفاع الجديدي

22/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 06h47 | تحديث 22/07/2020 على الساعة 22h32

سيكون عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، في ورطة، خلال المباراة التي تجمع الفريق العسكري بمضيفه الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة 21 من الدوري الاحترافي .

وسيغيب المدافع ديني بورغيس، من الرأس الأخضر، عن أولى مباريات فريق الجيش الملكي، أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية، بعد جمعه لأربع إنذارات، إلى جانب وزميله أيمن الشباني بسبب تلقيه للبطاقة الحمراء في مباراة حسنية أكادير، عن الجولة 18 من البطولة الوطنية، وقبل توقفها بأيام قليلة، بسبب جائحة كورونا .

في السياق ذاته، طالب ديني بورغيس من إدارة فريقه، تعديل عقده، الذي تسلمه منها، بعد إلتحاقه بالفريق العسكري، الخميس الماضي،  بعدما قضى فترة الحجر الصحي، بعيدا عن فريقه بسبب تعليق الرحلات الجوية نتيجة انتشار جائحة "كورونا".

وكشفت مصادر le360 سبور أن ديني بورغيس، رفض توقيع ملحق العقد الذي تسلمه من إدارة الجيش الملكي، واشترط تعديل بعض بنوده، قبل تمديد مقامه رفقته لموسمين جديدين .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن وكيل المدافع المذكور،تسلم من إدارة فريق الجيش الملكي، ملحقا تم ضمه لعقده الأول، غير أنه لا يضمن لموكله أي منحة توقيع سنوية، وأن المبلغ المتضمن بالعقد، عبارة عن منحة المردودية .

وأضافت المصادر ذاتها، أن بورغيس رفض التوقيع على ملحق العقد الذي توصل به من إدارة فريق الجيش الملكي، الجمعة الماضية، واشترط حصوله على عقد جديد، يمتد لموسمين ، وبمنحة توقيع سنوية واضحة، حددها في 120 مليون سنتيم للموسم الواحد . 

22/07/2020 على الساعة 06h47 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360