استمارة البحث

مباشر
غريزمان
© حقوق النشر : Dr

برشلونة يفتح الباب الرحيل لـ غريزمان

06/07/2021 le360 على الساعة 08h48

كشفت صحيفة ”سبورت“ ،في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أن إدارة برشلونة فتحت الباب لرحيل الجناح الفرنسي أنطوان غريزمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في حال توصلها لعرض مالي جيد.

وحسب الصحيفة ذاتها، فقرار إدارة برشلونة يأتي في سياق بحثها عن حلول لتقليص حجم الرواتب في الفريق، ويتحصّل النجم الفرنسي أنطوان غريزمان على أعلى الرواتب خلف ليونيل ميسي.

كما أن هجوم برشلونة في الموسم المقبل قد يتشكل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي -في حال تجديد عقده- ومواطنه سيرجيو أغويرو، والهولندي ممفيس ديباي، وهو ما يقلص من حظوظ أنطوان غريزمان في المشاركة.

وتبحث إدارة برشلونة عن حلول لتقليص حجم الرواتب في الفريق، في سعيها لتجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي أصبح لاعبا حرا بعد نهاية عقده بنهاية الشهر الماضي.

ورفضت رابطة الدوري الإسباني طلبا من إدارة برشلونة باستثنائها من مسألة نسبة الضرائب في قضية تجديد عقد ليونيل ميسي، لكن خافيير تيباس أخبر الرئيس خوان لابورتا أن كل الأندية سواسية أمام القانون، ورفض منحهم أي تسهيلات.

وتأتي رغبة برشلونة في التخلص من أنطوان غريزمان، بعد إصابة مواطنه عثمان ديمبيلي وإجرائه عملية جراحية ستغيبه عن الملاعب لـ4 أشهر، وكانت الإدارة تخطط لبيعه هذا الصيف بعد رفضه تجديد عقده.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية، أن مانشستر سيتي يفكر في التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، كخطة بديلة في حال فشله في التعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين.

وحسب الصحيفة، فالمدير الرياضي الجديد في توتنهام الإيطالي (فابيو باراتيشي) أكد في تصريحات، أخيرا، أن الفريق لا يرغب في بيع هاري كين هذا الصيف، ولن يسمح له بالرحيل.

وتعتمد إدارة مانشستر سيتي في سعيها للتعاقد مع أنطوان غريزمان، على العلاقة الجيدة بين المدرب الإسباني بيب غوارديولا والرئيس الجديد لبرشلونة خوان لابورتا.

ولن يكون غريزمان الوحيد ضحية خطط إدارة برشلونة لتقليص الرواتب، فالبوسني ميراليم بيانيتش في طريقه للرحيل نحو توتنهام أو يوفنتوس، والإدارة ترغب في إنهاء عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، وتبحث عن حلول للتخلص من البرازيلي فيليب كوتينيو.

شارك

06/07/2021 على الساعة 08h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360