استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

45 مليون تمكن الرجاء من "انتزاع" توقيع جديد قبل الميركاتو

25/12/2021 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

نجح فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم في انتزاع توقيع فسخ العقد الذي يربطه بأحد أبرز لاعبيه، وفك الارتباط بينهما بالتراضي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم le360 سبور من مصادر مقربة من فريق الرجاء الرياضي أن عصام الإبراهيمي، الكاتب العام ورئيس لجنة القانون والتأديب، وعبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي في الفريق الأخضر، توصلا إلى اتفاق نهائي رفقة عمر بوطيب، يقضي بفسخ العقد الذي يربطه بالنادي، بعد أن بات الأخير خارج اهتمام مدربه البلجيكي باتريك فيلموتس، بسبب إصاباته المتتالية التي أبعدته عن مباريات الفريق الأخضر منذ الموسم االماضي.

وشدد المصدر ذاته على أن عمر بوطيب وقع بشكل رسمي وثيقة فسخ عقده مع الرجاء، قبل سفر بعثة الفريق إلى الدوحة لاجراء مباراة السوبر أمام الأهلي المصري، مقابل وعود بتوصله ب 45 مليون فقط من مجموع مستحقاته المالية العالقة بذمة النادي الأخضر.

ويسعى مسؤولو الرجاء الرياضي خلال الفترة المقبلة لإقناع مجموعة من اللاعبين الآخرين بفسخ عقودهم مع الفريق الأخضر، أبرزهم مصطفى كوياطي، وبدر بولهرود ومحمد المكعازي.

يذكر أن الرجاء الرياضي يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، رغبة منه في تقوية صفوفه خاصة أنه ينافس على ثلاث واجهات هذا الموسم، إذ يسعى لاستعادة لقب البطولة الاحترافية من غريمه الوداد الرياضي، وبلوغ الأدوار النهائية في مسابقتي كأس العرش ودوري أبطال إفريقيا.

25/12/2021 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360